الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نتيجة المسابقة المركزية الموحدة للالتحاق بكليات التجارة 2021.. إليك التفاصيل

كشكول

يبحث الكثير من الطلاب علي نتيجة المسابقة المركزية الموحدة للالتحاق بكليات التجارة 2021، حيث أكد الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعه القاهرة، أن المجلس الأعلى للجامعات اعتمد نتيجة المسابقة المركزية والموحدة لطلاب الشهادات الفنية الراغبين فى الالتحاق بكلية التجارة، مشيرا إلى أنه تم إعلان النتائج وإتاحتها على موقع الكلية منذ مساء أمس.

نتيجة المسابقة المركزية الموحدة للالتحاق بكليات التجارة 2021


وأضاف  شحاتة أنه تم تحديد جدول زمنى لطلاب كل محافظة للحصول على إفادات النجاح والتقدم للكليات وذلك بداية من غد الثلاثاء، وذلك تجنبا للزحام والتكدس من الطلاب بالتزامن مع انطلاق الدراسة.
 
وتابع عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أن تم فتح باب التقدم بالتماسات على النتائج بداية من اليوم ولمدة أسبوع حيث ينتهى موعد تقديم الالتماس على النتائج مساء يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن التقدم للالتماس يكون أون لاين من خلال موقع الكلية.
وكان قد اعلن المجلس الأعلى للجامعات عن فتح باب التقدم الالكتروني للمسابقة المركزية لكليات (التجارة - الزراعة - الحقوق - الهندسة) والمسابقة الموحدة لكليات (الهندسة - التجارة - الزراعة) للعام الجامعي 2021/2020 ، لمدة شهر.

نظام التقدم لنظامى المسابقة المركزية والمسابقة الموحدة


يهدف هذا النظام الى تمكين الطلاب من التقدم الكترونيا على نظامى المسابقة المركزية ( لخريجي الشهادات الثانوية الفنية التجارية نظام الخمس سنوات و المعاهد الفنية التجارية نظام السنتين بعد الثانوية ) و المسابقة الموحدة ( لخريجي الشهادات الثانوية الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات )

ملاحظات هامة :

يمكن للطالب تعديل الطلب علي النظام وذلك عن طريق الضغط علي نوع المسابقة ثم الإستعلام عن طلب وتعديل البيانات ثم القيام بطباعة التقرير بعد القيام بتعديله .

طالع أيضا:

وزير التعليم ينشر صور طابور الصباح لمدرسة بالوادي الجديد

"شوقي" عن المصروفات: الخدمات المقدمة للطالب تتكلف حوالي 30 ألف جنيه سنويًا


يجب الالتزام بكتابة البيانات و أرقام التليفونات صحيحة و محل الاقامة و المحافظة المذكورة ببطاقة الرقم القومي أو الموجودة بشهادة الميلاد .
يرجي العلم انه في حالة ظهور أي خطأ في بيانات الطالب باستمارة الالتحاق سيعتبر تقديم الطلب ملغي و لا يحق له التقديم مرة أخري .
المقابل المادى :400 جنيه مصرى.