الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اجتماع لمدارء المدارس الفنية بالجيزة استعدادا للعام الجديد.. تفاصيل

كشكول

عقد المهندس حمدي السيد إسماعيل، مدير عام التعليم الفني، اجتماعاً موسعاً مع مديرى مدارس التعليم الفني: " صناعى، زراعي"، فى الإدارات التعليمية التابعة لمديرية تعليم الجيزة.

استهدف الاجتماع مناقشة الأستعداد للعام الدراسى الجديد، حيث أكد مدير التعليم الفنى بالجيزة  على المتابعة الدقيقه لشئون الطلبه ومسئول الحكومة الالكترونية والانتهاء من الجداول المدرسية والاشراف المدرسي، وكيفية التعامل مع المدارس التى ستطبق بها الجدارات للمناهج المطورة .

ووجه المهندس حمدى السيد باعداد بيانات الكتب المطلوبة من حيث الاعداد والتخصصات معتمده مع ارسال بيان احصائي للمعلمين الذين سوف يحصلون علي التدريبات خلال الفترة القادم حسب كل تخصص، والتاكد من جاهزية المعامل والورش والعمل علي كفائتها والتأكد من سلامتها، وسرعة الانتهاء من أعمال الصيانه البسيطة لجميع مدارس الجيزة وإرسال مخاطبة للإدارات بذلك.

ونبه بضرورة الاهتمام الجيد بفصول مدارس الخدمات من حيث الإشراف والجداول والمتابعات من قبل المدرسة والإدارات التعليمية والانتهاء من الرواك بالمدارس مع النظافة المستمرة، واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وارتداء الكمامات للجميع.