الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مصير الطلاب الرافضين الذهاب للمدارس.. «التعليم» توضح

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انتظام العملية التعليمية بالمدارس مع بدء العام الدراسي الجديد 2021/ 2022 ، مع مراعاة تطبيق الاجراءات الاحترازية ، موضحا انه سيتم حصر الغياب في المدارس بكل دقة، بالإضافه إلى أنه سيتم تحويل طلاب الثانوي المُصرين علي الغياب إلى نظام المنازل.

وأشار وزير التربية التعليم، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن الدراسة لن تتوقف الا إذا كان هناك خطر حقيقي، مشيرًا إلى أن مده الإغلاق في أي مؤسسة تعليمية في حالة اكتشاف حالات كورونا ستكون عشرة أيام فقط.

وأضاف، أنه سيتم عقد اجتماع اليوم الثلاثاء مع مديري المديريات للتعرف علي التعليمات وتحديد الاجراءات النهائية للحفاظ علي أطراف العملية التعليمية داخل المدارس والاتفاق علي الاجراءات الاحترازية الواجبة في مواجهة الكثافات الموجودة في المدارس

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ان الدراسة سوف تنتظم في جميع المدارس الحكومية والخاصة خلال العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 طوال أيام الأسبوع .

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 سيكون منتظما ونظاميا بحضور الطلاب طوال أيام الأسبوع في المدارس.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد سيكون به أعمال سنة وحضور وغياب وتقييم منضبط.