الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يلتقى رؤساء الإدارات المركزية

كشكول

اجتمع الدكتور سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية مع رؤساء الإدارة المركزية بالمناطق وبدأ اللقاء بترحيب الحضور الكريم وخص بالشكر كل من الشيخ حمدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان السابق والدكتور أحمد جاد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة السابق لبلوغهما سن المعاش، كما قدم التهنئة لرؤساء الإدارات المركزية الجدد داعيًا المولى عز وجل لهم بالتوفيق والسداد. 

وأثنى داود على ما تم بامتحانات الشهادة الثانوية في الدور الأول والثاني والنجاح الذي تحقق بها كما نوه على أوجه القصور وأكد انها محل دراسة وتحليل للتغلب عليها مستقبلًا ووضع الحلول البديلة لها.

كما قدم التهنئة بحلول العام الدراسي ودعا كافة المسئولين إلى الاستعداد الجيد في ضوء الاقبال الكبير على الأزهر هذا العام.
 
وبدأ رئيس القطاع، في استقبال الاستفسارات والأسئلة والمقترحات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد والحلول المقترحة للمشكلات التي قد تنتج عن زيادة الكثافة وخصوصًا في المعاهد النموذجية ومعاهد الجودة وخاصة فيما يتعلق بسد العجز في أعضاء هيئة التدريس بالمعاهد الأزهرية. 

حضر اللقاء الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، والشيخ عوض الله عبدالعال رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق والخدمات، والشيخ أيمن عبد الغني رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم.