الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وزيرة التضامن تشارك بحفل تخرج 331 طالبا من الأكاديمية البحرية

كشكول

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج سعادتها بمشاركة الأكاديمية البحرية فى حفل تخرج طلاب فرع القاهرة، مشيرة إلى أنها تحرص دائما على التواجد بحفلات الأكاديمية ومشاهدة فرحة الخريجين والذين تتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

وأضافت القباج أن الأكاديمية لديها مكانة رفيعة وسط المؤسسات التعليمية العالمية وتتميز بامتلاك أفضل الوسائل العلمية والتكنولوجية والبحثية والتي نجحت من خلالها في فتح آفاق واسعة للطلاب حتى يتعلموا ويبدعوا.

وقالت إنها جاءت اليوم لتقديم شكرها لرئيس الأكاديمية بصفته رئيساً لإحدى المؤسسات الناجحة داخل جمهورية مصر العربية لما قدمه من إنجازات داخل الأكاديمية، مشيرة إلى أن رئيس الأكاديمية يقود مسيرة تنموية رائعة داخل الأكاديمية.

واحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخرج 331 طالبا من أبناء الأكاديمية بفرع القاهرة - دفعة يوليو وسبتمبر 2021، والذين حصلوا على درجة البكالوريوس من كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، وينتمي الخريجين إلى جنسیات 4 دول هي مصر- سوريا- فلسطين - العراق.

حضر الحفل وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية والدكتورة لبنى شريف، نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشئون الطلاب، والأستاذ الدكتور عادل بلال، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا، الدكتور محمد عبد الفتاح أبو رزقة، عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، عن سعادته بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي حفل تخرج كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أنه يقدر حرصها على حضور حفلات تخرج أبناء الأكاديمية العربية.

وأضاف أن يوم التخرج هو يوم حصاد ليس فقط للخريجين بل وأسرهم أيضا، حيث يعد تتويجا لما بذلوه من جهد وعرق طوال سنوات الدراسة وتحدي لإثبات الذات والسير على طريق المستقبل متسلحين بالإرادة والعزيمة من أجل النجاح وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.