السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«بسنت».. طفلة تتحول لنجمة «تيك توك» وتشعل السوشيال ميديا: «لمضة»

كشكول

شغلت الطفلة بسنت عمرو، رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، إذ تجاوز عدد من المقاطع المتداولة لها خلال البرنامج حاجز الـ14 مليون مشاهدة على «فيسبوك».

صاحبة الـ 8 سنوات من حلوان التي ذاع صيتها على تطبيق تيك توك بصحبة خالها أحمد وفيديو بمقاطع فيديو لا تزيد مدتها عن دقائق ولكنها تتخطى الآلاف المشاهدات.

وأكدت الطفلة الصغيرة في تصريحات سابقة، أنها أهلاوية وتعشق التمثيل، وتحب الفنان أحمد حلمي، وكذلك الفنانة ياسمين عبد العزيز، بينما قال خالها: "بنقدم الفيديوهات وإحنا في البيت، وإحنا في الشارع وفي كل حتة، ومش بقول لبسنت اطلعي قولي إيه في الفيديو، هي فاهمة كل حاجة وواعية وتلقائية، هي اللي بتقول كل الجمل دي بنفسها، لدرجة أني بتفاجئ، وأحيانا أنا اللي بضحك من رد فعلها".

وأكد رواد وسائل التواصل الاجتماعي أن الطفلة خرجت عن حدود اللياقة في حديثها مع من هم أكبر منها، خصوصاً أنها كانت ترد على ريهام سعيد في حلقة سابقة عبر قناة النهار بكلمات أكبر من عمرها، وهو ما جعل البعض يُحمل أهلها خطأ توجيهها إلى منصة «تيك توك»، وجعل البعض الآخر يتحدث عن الفرق بين «لماضة» الأطفال وجرأتهم وما أسموه «قلة الأدب»، وما بين هذا وذاك رأى فريق آخر أن الطفلة ربما تكون من قصار القامة وليست في عمر 8 سنوات.

تعليق والدها

ورداً على تعليقات بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي قال عمرو رشاد والد الطفلة في تصريحات له، أنه يتعجب من كل من يتهمون ابنته بعدم التربية لأنها في النهاية طفلة، وربما يكون كلامها "سابق سنها"، منوهاً بأن لديها أشقاء آخرين لكنها تتميز بسرعة البديهة بخلافهم.

وعن ردودها في برنامج ريهام سعيد يقول «هي ترد بتلقائية كبيرة، ولم نُلقنها أي إجابات وتفاجأنا بها كما تفاجأ الناس، واستغربت أنها أصبحت «تريند» على وسائل التواصل الاجتماعي».

واستطرد «بنتي متفوقة دراسياً وبدأت عمل الفيديوهات مع خالها منذ عام تقريباً، وتفاجأنا بخفة دمها وردودها السريعة والتلقائية، أنا أعمل في صيدلية وعندما تراني في عملي تتمنى أن تصبح صيدلانية».