السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع 3 أطفال سقطوا فى بركة مياه عميقة ببنى سويف

كشكول

لقي 3 أطفال مصرعهم غرقًا، اليوم الأربعاء، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية بمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغ بغرق 3 أطفال إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية، بدائرة مركز شرطة ناصر.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية، أن الأطفال الثلاثة هم: "مي.ج.ع"، 10 سنوات، و"أسماء.ر.ك"، 7 سنوات، وشقيقها "عبدالرحمن ـ 4 سنوات" يقيمون قرية الشناوية مركز ناصر، وتمكن الأهالي من انتشال جثثهم ونقلها لمنزل أسرهم.

وتبين من أقوال أهليتهم، أن الأطفال الثلاث كانوا مع أسرهم بالأرض الزراعية، ونظرًا لإنشاغال الأهل بالأرض غافلهم الأطفال للهو بالقرب من بركة عميقة ممتلئة بالمياه نتيجة إرتفاع منسوب نهر النيل، ومع تأخرهم قاموا بالبحث عنهم ليجدوا جثثهم طافية فوق مياه البركة، فقاموا بانتشالهم ونقلهم لمنازل أسرهم.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرير المحضر اللأزم وإخطار النيابة العامة، لاستصدر تصريح الدفن، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.