رئيس التحرير
شيماء جلال

رئيس جامعة المنيا يشارك في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 08:54 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة
وصل الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا، مطار مدينة السلام "شرم الشيخ"، وذلك للمشاركة في منتدى شباب العالم 2019 في دورته الثالثة، والتي تنطلق فعالياته في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019، بمشاركة 7500 شاب من مختلف جنسيات دول العالم ممثلين لـ 196 دولة.

وأشار "عبد النبي" إلى أن المنتدى انعكاسًا لنجاح الدبلوماسية المصرية، ورسالة سلام من أرض السلام تدعو إلى الوحدة بين شعوب العالم، مطالبًا الشباب الجامعي الحرص على متابعة وقائع المنتدى وفعالياته ومناقشاته، باعتباره نافذة لشباب مصر والعالم وأحد أكبر المنصات العالمية للشباب لمناقشة مختلف الموضوعات التي تشغل العالم اليوم والمستقبل، وتشجع الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين، أو كمشاركين بورش العمل، أو بنموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بمطار شرم الشيخ، الدكتور أحمد التلاوي مدير مركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا، والباحث في شئون الشباب، وأحد المتحدثين بالمؤتمر.

كما سيشهد رئيس الجامعة مساء اليوم افتتاح مسرح شباب العالم، والذي من المنتظر أن يشهد الكثير من العروض الإبداعية التي يقدمها الشباب من مختلف جنسيات العالم. كمنصة إبداعية لمناقشة قضاياهم وعرضها.
ads