رئيس التحرير
شيماء جلال

قبل "الكريسماس".. أسعار أشجار الزينة وملابس "بابا نويل" للأطفال

السبت 07/ديسمبر/2019 - 03:10 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة

يستعد العالم لاستقبال عام ميلادي جديد، ومع اقتراب أول أيام العام 2020، يتوافد الكثير من المصريين شأنهم شأن شعوب العالم على اتساع رقعته والذي تبدأ احتفالاته في تمام الساعة 12 منتصف اليوم الأخير لشهر ديسمبر الجاري.

وتعرف احتفالات "رأس السنة الميلادية" أو" الكريسماس"، طقوساً يتميز بها مواطني كل دولة من الدول، سواء في الترتيبات والتجهيزات اللازمة للاحتفال، وينتظرون الأطفال هذا العيد بلهفة وفرحه ولعب ومرح، وأحياناً هناك بعض الأسر يفضلون السفر للاحتفال، وهناك أخرين يبدأون  بالتجهيزات للاحتفال به في جو أسري وعائلي بالمنزل.

ومن الشخصيات الهامة المرتبطة بتلك المناسبة ما هو معروف بـ"بابا نويل"، والذي يرتدي البدلة الحمراء مع القبعة البيضة في الحمراء ذات الذقن البيضاء الطويلة، ويبدأ بتحضير الهدايا للأطفال لتوزيعها عليهم من أجل الاحتفال والفرحة، وهناك بعض الأطفال يفضلون إرتداء هذه البدلة لإستقبال الكريسماس.

ومن أبرز مظاهر هذا الاحتفال هي تشغيل الأغاني الخاصه بالكريسماس والموسيقي الهادئة، مع وجود شجرة الكريسماس ذات الأنوار والزينة المبهجة .

ويستعرض لكم "كشكول" أسعار شجرة الكريسماس وملابس البابا نويل، فتبدأ سعر الشجرة الصغيرة من 200 جنيهاً إلى 300 جنيهاً، أما الشجرة المتوسطة فتبدأ أسعارها من350 جنيهاً إلي 500 جنيهاً بالزينة، والشجرة الكبيره من 500 جنيهاً إلي فيما فوق بالزينة الخاصه بها.

وتبدأ أسعار ملابس "بابا نويل" للأطفال من 150 جنيهاً إلي 300 جنيهاً علي حسب عمر الطفل.

 

 

ads