رئيس التحرير
شيماء جلال

"إعلام القاهرة" تفوز بالميدالية البرونزية في مهرجان الشارقة

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 10:21 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

فاز الفيلم التسجيلي "فرق ثانية" الذي أنتجه طلاب قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة بالميدالية البرونزية في "مهرجان الشارقة الجامعي الأول للأفلام" الذي عقدته كلية الإعلام والاتصال بجامعة الشارقة.
يتناول الفيلم الذي أنتجه طلاب الفرقة الرابعة وأشرفت عليه هبة فتحي المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون، ثلاثة من المهن التي يمثل الزمن عاملا مهما فيها مثل المطافي والإسعاف والنجدة، من خلال إلقاء الضوء علي بعض المواقف الحياتية والإنسانية فيها.

وصرحت الدكتورة هويدا مصطفي عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، بأن هذا الفوز المهم علي المستوى العربي يأتي تأكيدا علي  مستوى المهنية والاحترافية التي تعمل بها منظومة التدريب الإعلامي بالكلية بصفة عامة وبقسم الإذاعة والتليفزيون بصفة خاصة، ويمثل نقلة نوعية مهمة في أداء الطلاب ومستوى تدريبهم.

وأشارت إلي أن التدريب الإذاعي والتلفزيوني  بالكلية يرقي حالياً إلى مستوى المؤسسات الاحترافية.
من ناحيته، أشار الدكتور أيمن منصور ندا رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بالكلية، إلى أن هذا الفوز يمثل تتويجا لجهود فريق التدريب بقسم الإذاعة والتليفزيون، ويمثل دافعا قويا لاستكمال هذا الجهد المتميز.

وأشار إلي بذل إدارة الكلية لجهود جبارة من أجل توفير كافة الامكانات التدريبية للطلاب ورفع مستواهم العملي جنبا إلي جنب مع الحانب النظري، من أجل التكامل بين النظرية والتطبيق.
ads