رئيس التحرير
شيماء جلال

تجردت من الإنسانية.."مرات الأب" تقضي على حياة طفلة بولاق

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 10:41 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة

لا تتوقف الجرائم المرتكبة بحق الأطفال، فما بين الضرب والاعتداء الجنسي والترك على درج السلم والأرصفة ودورات مياه المساجد وغيرها، أصبحت جرائم القتل عنواناً لدى البعض ممن تجردوا من الإنسانية والرحمة، لتقوم زوجة الأب بحي بولاق الدكرور بالجيزة، بقتل ابنة زوجها بعد أن حطمت رأسها وإدعاء سقوطها من أعلى المنزل، لقيامها بإفشاء السر للجيران بحسب إدعائها.  

حيث وردت إشارة للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من المستشفى تفيد استقبال طفلة في العقد الأول من عمرها مصابة بعدة إصابات بجسدها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بتلك الإصابات، وادعاء سقوطها من علو، وبالانتقال والفحص وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الطفلة تعرضت للتعذيب الذي أفضى إلى الموت.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة الأب، والتي قامت بضرب الطفلة وتهشيم رأسها ضرباً في الحائط بسبب قيام الطفلة بإفشاء أسرار المنزل والتحدث مع الجيران عما تراه أثناء العلاقة الزوجية بين والدها والمتهمة، وأن الطفلة لفظت أنفاسها متأثرة بتعذيب زوجة الأب.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

الكلمات المفتاحية

ads