رئيس التحرير
شيماء جلال

محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس "جودة التعليم"

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 02:16 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة

استقبل اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء نيابة عن المحافظ، وعبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، الدكتورة يوهانسن عيد رئيس هيئة ضمان جود التعليم والاعتماد، والدكتورة أسماء مصطفي نائب رئيس الهيئه لشئون التعليم قبل الجامعي، وذلك في مستهل زيارتها والوفد المرافق لها لخمسة عشر مدرسة بالعريش وضواحيها للوقوف على جاهزية المدارس المتقدمة للاعتماد.

وصرحت "عيد" بأن هذه الزيارة لمدارس شمال سيناء تعتبر تجسيدا حيا للأمن والاستقرار في هذه المنطقة ولقدرة الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي على مواجهة الارهاب واستئصاله من جذوره .

وأضافت أن زيارة هذه المدارس تعد فرصة للالتقاء بالطلاب أبناء العريش وكذلك بهيئات التدريس والعاملين، بما يعكس الحياة الطبيعية الآمنة والهادئة والانتظام المشرف للعملية التعليمية.

من جانبها، صرحت الدكتورة أسماء مصطفى نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لشئون التعليم قبل الجامعي، أن زيارتنا  لمدارس العريش تعتبر هي الأبرز بين كثير من الزيارات في محافظات أخرى لأنها تؤكد أن كل مدينة على حدود مصر هي عاصمة للدولة المصرية وتبرز جهود الدولة المصرية للارتقاء بجودة التعليم والتنمية الشاملة فى جميع محافظات مصر.

وسوف يبدأ وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد زيارته للمؤسسات التعليمية بشمال سيناء اليوم الاثنين بتفقد المدارس المتقدمة للاعتماد من الهيئة، والالتقاء بالمعلمين والطلاب وحضور كافة الأنشطة التعليمية بهذه المدارس، ويقوم فريق المراجعين التابع لهيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد بالوقوف على مدى توفر كافة المعايير المؤهلة للاعتماد بالمدارس

الكلمات المفتاحية

ads