كشكول : أسماء أوائل الثانوية العامة 2021.. النتيجة بعد ساعات (طباعة)
أسماء أوائل الثانوية العامة 2021.. النتيجة بعد ساعات
آخر تحديث: الإثنين 16/08/2021 03:06 م محمد القناوي

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، لإعلان أسماء الطلاب الأوائل بالثانوية العامة في شعب العلمى علوم والعلمى رياضة والشعبة الأدبية خلال ساعات القادمة.


أسماء وأوائل الثانوية العامة 


وتعقد وزارة التعليم مؤتمرًا صحفيًا لنتيجة الثانوية العامة واعلان أسماء الطلاب الأوائل في كل شعبة، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.


قد يهمك أيضا..

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية علمي و أدبي الدور الثاني


وكانت أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة واليوتيوب.


ويستعرض «شوقى» خلال المؤتمر، النسبة العام للنجاح و المجموع التكراري، وشرائح مجاميع الطلاب الناجين إضافة للحدود الدنيا للقبول في المرحلة الأولى.

وكان 650 ألف طالب وطالبة في الثانوية العامة قد انتهوا من اداء امتحاناتهم يوم 2 اغسطس الماضي بعد ماراثون امتحانى استمر لمدة 22 يوما في 2201 لجنة علي مستوي الجمهورية، وسط إجراءات حترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الاصابة بتداعيات جائحة فيروس كورونا المعروف باسم " كوفيد-19".

نتيجة الصف الثالث الثانوي

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول 

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن