كشكول : انتهاء أزمة "الأصوات المخلة" بمدرسة أولاد عليوة في سوهاج (طباعة)
انتهاء أزمة "الأصوات المخلة" بمدرسة أولاد عليوة في سوهاج
آخر تحديث: الأربعاء 04/12/2019 03:06 م منة الله عبدالرحمن

تصالح 4 معلمين مع طالب بمدرسة أولاد عليوة الثانوية التابعة لإدارة البلينا التعليمية بسوهاج، في واقعة تصوير طالب لمعلميه بالهاتف المحمول أثناء تواجدهم داخل المدرسة وتركيبه أصوات مخله عليها وبثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المعلمين قد تقدموا ببلاغ لمركز شرطة البلينا، تحرر عنه المحضر رقم 7622 لسنه 2019 إداري مركز البلينا، وبالعرض على النيابة العامة تصالح الجميع في الواقعة، وجرى إخلاء سبيل الطالب.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بتقدم 4 مدرسين بمدرسة اولاد عليو الثانوية ببلاغ ضد طالب يتهمونه بتصويرهم وبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تركيب أصوات مخلة عليها، مما تسبب لهم في حرج.

وجرى تحديد الطالب و ضبطه وبمواجهته أعترف الطالب بارتكاب الواقعة بقصد المزاح، وأرشد عن الهاتف المستخدم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7622 لسنة 2019 إداري مركز شرطة البلينا وعُرض على النيابة العامة وتم التصالح بين الطالب والمعلمين الـ4.

ومن جانبها أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج تعليقا على الواقعة أنه تم إحالة الواقعة بكافة ملابساتها للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية للتحقيق فيها، بالإضافة إلى تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطالب في ضوء اللوائح المنظمة لسير العملية التعليمية.