كشكول : «التداوي» يستعرض مع مديرى المدارس خطة العمل بالفترة القادمة (طباعة)
«التداوي» يستعرض مع مديرى المدارس خطة العمل بالفترة القادمة
آخر تحديث: الخميس 10/10/2019 01:35 م محمود الشريف

ترأس الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، لقاء موسعا مع مديرى المدارس للمراحل التعليمية المختلفة "الإبتدائية والإعدادية والثانوية" وبحضور مدير الإدارة التعليمية بالخارجة ولفيف من قيادات التعليم بالمحافظة.

وخلال اللقاء تم مناقشة سير منظومة العمل خلال الفترة الماضية من الدراسة "الإيجابيات - السلبيات" وذلك للوقوف على جميع المستجدات وإزالة أى مشكلات أو معوقات قد تعرقل سير العمل.

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة على ضرورة مواصلة العمل بمبادرة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد والتى تهتم برعاية الطلاب اجتماعيًا وصحيًا ونفسيًا داخل المدرسة .

وأشاد التداوي بالإلتزام بالزى الموحد للمعلمين والطلاب داخل المدارس تلك المنظومة التى لاقت إستحسانا من الجميع وظهور معلمى المحافظة بشكل جمالى متميز، مشيرا إلى تعزيز قيمة المعلم داخل المدرسة وخارجها فهو يحمل رسالة سامية على أعناقه ويجب إحترامه وتقديره.

كما أكد على دور الأخصائي الإجتماعى بالمدرسة كسفير لإسعاد ودعم الطلاب بالتوجيهات اللازمة للحد من السلوكيات السلبية وتطبيق أفضل وأحدث السبل لجعل المدرسة مناخا مناسبا لإسعادهم.

وشدد خلال الاجتماع على الأتي:

_ ضرورة الإهتمام بالطلاب داخل المدارس و التواصل مع أولياء الأمور وحل المشكلات التى قد تؤرق البعض وعلى وجه السرعة.

_ ضرورة تواجد الموجه بشكل دائم بالفصول وعلى مدار اليوم الدراسى وعمل تقرير يومى مفصل عن سير منظومة العمل داخل المدرسة.

_ تحقيق الإنضباط المدرسى وتفعيل دور الإشراف اليومى فى نجاح سير العمل داخل المدرسة والفصول الدراسية