الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اللينك الرسمي لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

كشكول

انتهى قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من وضع اللمسات النهائية لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنظام ٣ و٥ سنوات التي انتهت في الأول من الشهر الجاري.


نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

المؤشرات

وكشفت مصادر لـ"كشكول"، أن وزير التربية و التعليم الدكتور طارق شوق، سوف يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة.

وأضافت المصادر أن طلاب الأقاليم تصدروا قائمة الطلاب الاوائل في أغلب التخصصات، وأن النتيجة في نظام الدبلومات الفنية ٣ سنوات أعلى من العام الماضي.

اعتماد النتيجة

وأكدت أن النتيجة النهائية للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/  2021 ونسب النجاح، أسماء الاوائل في كل شعبة، سوف تنشر  علي موقع التربية و التعليم الرسمي https://moe.gov.eg/، بحيث يتمكن كل طالب من الحصول علي نتيجته بالاسم ورقم الجلوس.

وكان  ٢٤  كنترول بالتعليم الفني  بنظام ٣ و ٥ سنوات في التخصصات والشعب الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية، قد بدأوا قبل أجازة العيد في نهاية الشهر الماضي في أعمال التصحيح  لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.


نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس


كما أن  أعمال تقدير الدرجات في المواد الثقافية و المتخصصة  تم الانتهاء من تصحيحها، وكذلك مرحلة أعمال التصحيح ورصد الدرجات في جميع المواد مع مراجعة كراسات اجابات الطلاب قد انتهت قبل إجازة عيد الأضحى.

 فيروس كورونا

الجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية بنظام 3 و 5 سنوات في التخصصات الصناعية و الزراعية والتجارية والفندقية قد انتهوا من أداء امتحاناتهم  النظرية وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين المراقبين من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد في الاول من الشهر الجاري، حيث انطلقت الاختبارات يوم 19 يونيو من الشهر الجاري.

وخاض الامتحانات ما يصل إلى 750 ألف طالب وطالبة الاختبارات في 3111 لجنة على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية بنظام ٣ و٥ سنوات.


قد يهمك أيضا..

كل ما تريد معرفته عن نتيجالدبلومات الفنية 2021


لد