الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

القاهرة الجديدة التعليمية: تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة قبل الخميس

كشكول

عقد أيمن موسي، وكيل إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، اجتماعا اليوم، مع داليا عباس مدير شئون الطلبة، وداليا عبد الحليم مدير الإحصاء في الإدارة.

استهدف الاجتماع مراجعة عدد الطلاب الثانوية العامة المقيدون في المدارس التابعة في الإدارة وعدد من سجلوا استمارات التقدم للامتحانات المقرر عقدها في شهر يوليو القادم إلكترونيا بواسطة أجهزة التابلت.

شدد وكيل الإدارة خلال الاجتماع الذي عقده في مكتبه علي التنبيه علي المدارس بسرعة استكمال تسجيل استمارات الثانوية العامة، وتسليمها  للإدارة قبل يوم الخميس القادم.

ومن ناحية أخرى، تابع وكيل ادارة القاهرة الجديدة التعليمية انتظام الدراسة  بمدارس الادارة ، حيث تفقد مدرسة د. مصطفي مشرفة للتعليم الأساسي بقيادة فوزية حامد مديرة المدرسة، وتابع  انتظام الدراسة وطابور الصباح وتحية العلم وأيضا عقد ورشة تدريبية لتنميه مهنيه  لمعلمى مادة الرياضيات .

يذكر أن الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 ، قد انطلق يوم السبت الماضي الموافق 13 مارس ، حيث توجه 23 مليون طالب و طالبة إلي 60 ألف مدرسة بمختلف مراحل التعليم ما قبل الجامعي لاستئناف دراستهم بعد ماراثون لامتحانات الفصل الدراسي الأول استمر في الفترة من 27 فبراير وحتي 11 مارس ، وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم "كوفيد-19".