الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الجيزة الجديدة تفتح باب التقديم للعام الدراسي 2022-2021

كشكول

اعلنت جامعة الجيزة الجديدة New Giza ، فتح باب القبول بكلياتها، وذلك للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020-2021، وذلك للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.وتضم جامعة الجيزة الجديدة كليات، الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد والسياسة وتكنولوجيا المعلومات، ومن المرتقب إطلاق أحدث كلياتها وهي كلية الهندسة للعام الأكاديمي القادم.


وأكدت جامعة الجيزة الجديدة، أن خطوات التقديم للالتحاق بكلياتها المختلفة، تتم من خلال عدة خطواتها، وهى، زيارة الموقع الالكتروني www.ngu.edu.eg واستكمال استمارة التقديم الالكترونية ودفع مصاريف الاستمارة وهي 1500ج من خلال الإيداع أو التحويل البنكي.


كذلك إرسال جميع المستندات المطلوبة الأكاديمية وغير الأكاديمية إلى جانب درجات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL)، كما يمكن إرسال نسخ الكترونية من المستندات عبر الاستمارة الالكترونية، وسيتم طلب جميع النسخ الأصلية عند القبول، كما أنه لعرض المستندات المطلوبة للشهادات الدراسية المختلفة ، يجب زيارة الرابط التالي علي موقع الجامعة الالكتروني https://ngu.edu.eg/ng-admissions/ .


وأشارت الجامعة إلى أنه لاستكمال جميع المتطلبات المذكورة أعلاه، يتم دعوة المتقدم لإجراء مقابلة شخصية، ثم يتم إرسال بيان القبول المؤقت إلى المتقدمين بمجرد استيفائهم لمتطلبات القبول والقبول الأكاديمي في وزارة التعليم العالي وجامعة الجيزة الجديدة، ويتم بعدها إرشاد المتقدمين بشأن الخطوات التالية والمواعيد النهائية لقبول وعملية دفع الرسوم الدراسية.

وتهدف جامعة الجيزة الجديدة، إلى خلق مجتمع من الباحثين والأساتذة والطلاب متعددي التخصصات لتعزيز التفوق وتشجيع الابتكار، كما تهدف الجامعة إلى خلق بيئة تعليمية مميزة مليئة بالطاقة والموهبة والتنوع الثقافي.

يذكر أن جامعة الجيزة الجديدة تعمل بالتعاون الأكاديمي مع اثنين من أفضل الجامعات على مستوى العالم، وهم، University College London (UCL) المصنفة العاشرة على مستوى العالم و King's College London والمصنفة الثلاثين على العالم وفقاً لتصنيف QS Ranking 2021.