رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
شيماء جلال

ا

جامعة الإسكندرية: توفير السلامة والدعم للطلاب بامتحانات نهاية العام

الأربعاء 16/مايو/2018 - 11:13 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة إلتزام كليات الجامعة بكافة الضوابط والإجراءات لتوفير أقصى درجات السلامة والدعم اللازم للطلاب خلال أدائهم لامتحانات نهاية العام الجامعى 2017/2018، والحرص على توفير مناخ ملائم لإجراء الإمتحانات فى سهولة ويسر.
 جاء ذلك خلال تفقد جابر، عدد من لجان امتحانات كليات مجمع العلوم الإنسانية "المجمع النظرى سابقا"، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسادة عمداء ووكلاء الكليات.

كما تأكد نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، من سلامة أماكن لجان الامتحانات، وإنجاز أعمال الصيانة اللازمة لها، وتجهيز العيادة الشاملة بكل التجهيزات الطبية اللازمة لإسعاف أي حالات طارئة مع التأكد على تواجد عربة إسعاف ثابتة خارج اللجان بشأن نقل أي حالة مرضية إلى وحدة الأستقبال بمستشفى طلبة الجامعة.
وتأكد جابر، خلال جولته على هدوء اللجان وإنضباطها، ودعا للتصدي لأي محاولة للغش أو الإخلال بنظام اللجان، مشددا علي عدم اصطحاب الطلاب للهاتف أو اى مراجع داخل اللجنة سواء متعلقة أو غير متعلقة بمادة الامتحان لمنع أي محاولة للغش ومؤكدا علي ضرورة انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح أولا بأول حتي يتسني إعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads
ads
ads