رئيس مجلس التحرير : د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي : شيماء جلال

مدارس

"تعليم القاهرة" تعلن أرقام تلقي الشكاوى بغرف عمليات "متابعة الامتحانات"

كشكول
تعليم القاهرة تعلن
أدى اليوم طلبة وطالبات امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة وعددهم "156995" طالبا وطالبة أداء امتحانات اليوم الثاني للشهادة الإعدادية في "697" لجنة، إضافة إلى "40" طالبا وطالبة أدوا الامتحان في اللجان الخاصة بمستشفى 57357 منهم "20" حالة من محافظة القاهرة والباقى من محافظات أخرى.فيما أعلنت مديرية التعليم بالقاهرة، أرقام تليفونات غرف عمليات متابعة الامتحانات لتلقى الشكاوى.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية العامة، امتحان مادة الدراسات الإجتماعية، كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية "الصم وضعاف السمع" الامتحان فى مادتى اللغة الأجنبية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. بينما أدى طلبة الإعدادية المهنية الامتحان فى مادتى العلوم، والتكنولوجيا.

من جانبة تابع محمد عطية، وكيل الوزارة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أعمال الامتحانات من بداية اليوم، حيث زار المطبعة السرية، وتأكد من أن جميع اللجان قد تسلمت أوراق الأسئلة.

كما وجه عطية  غرفة العمليات المركزية والتى تم تشكيلها بالمديرية لمتابعة سير أعمال الامتحانات لتلقى كافة الشكاوى والتساؤلات على أرقام (24850861)، (01153407044)، فيما تتلقى غرف العمليات أي شكاوى، كما تابع لجنة مكافحة الغش الالكترونى المشكلة لمتابعة ورصد المواقع والصفحات الالكترونية التى قد تحرض على الغش.

وكانت ورقة الامتحان عبارة عن ورقة واحدة بها جميع الأسئلة، كما جاءت الأسئلة شاملة لكل أبواب المنهج ومرتبة ومتنوعة بين المقالية والموضوعية ومناسبة للوقت والمراجعة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك
الأكثر قراءة
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة