جامعة جنوب الوادي تنظم فعاليات المؤتمر الطلابي الثاني

الإثنين 16/أبريل/2018 - 10:34 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

نظمت جامعة جنوب الوادي فرع محافظة قنا، فعاليات المؤتمر الطلابي الثاني، وذلك تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، والدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

من جانبه، أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة تحرص على تشجيع البحث العلمي من خلال إقامة المؤتمر الطلابي الذي يقدم نخبة من الأبحاث المتميزة لطلاب الجامعة من مختلف الكليات، مشيرا إلى أن البحث العلمي يلعب دورا كبيرا في في إيجاد حلول للمشكلات التي يعاني منها المجتمع، وإعداد خريجين بمستوى تنافسي متميز.

وأضاف منصور، أن جامعة جنوب الوادي احرزت تقدما كبيرا في التصنيفات الدولية للجامعات، حيث جاءت في المركز 24 بين الجامعات العربية.

وأشار الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى اهتمام الجامعة بالشباب باعتبارهم خط الدفاع الأول عن الوطن، مؤكدا أن تنظيم المؤتمر لدعم أصحاب الابتكارات والأفكار الإبداعية من الطلاب، واستمرار للنجاح اللافت الذي حققه المؤتمر الطلابي الأول خلال الفصل الدراسي الأول.

وأضاف بدران، أن المؤتمر يناقش 32 بحث بمشاركة طلاب من مختلف كليات الجامعة، مشيرا إلى أن فكرة المؤتمر هي تقديم أفكار الطلاب وإبداعاتهم في صورة أبحاث علمية يتم تحكيمها من خلال أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأوضح بدران، أن المؤتمر الطلابي الأول قدم مجموعة هامة من الأفكار الإبداعية في مختلف مجالات البحث العلمي.

وشهد فعاليات افتتاح المؤتمر كل من الدكتور يوسف غرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هاني رسلان مدير مركز الاهرام للدراسات التاريخية والاجتماعية، والدكتورة هدى السعدي مقرر المجلس القومي للمرأة بقنا، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب.

 

ads
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads