الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"صبحي" و"نجم" يفتتحان فعاليات الموسم الثقافي للفصل الدراسي الثاني

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

استقبل الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك في زيارة للجامعة مع انطلاق فعاليات الموسم الثقافي للجامعة ٢٠١٩-٢٠٢٠.

وبدأت فعاليات اللقاء بعرض فني لكلية التربية الموسيقية، حيث عزف الطلاب مجموعة من المقطوعات الموسيقية الحماسية التي أثارت إعجاب الحضور أتبعها تفقد الوزير ورئيس الجامعة لمعرض يضم ابتكارات طلاب الجامعة من كليات هندسة حلوان والمطرية، ثم معرض منتجات طلاب الأسر ومعرض فني لطلاب الكليات المتخصصة وغير المتخصصة، و أخيرًا معرض الأنشطة الفنية والموسيقية التي يقدمها طلاب مركز الفنون التشكيلية وطلاب مركز الموسيقى والكورال.

وفي مبنى الصالة المغطاة قدم طلاب كلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة، استعراضاً رياضية أظهر مواهب فريدة لدي طالبات الجامعة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لأهمية ودور شباب مصر الفعال فى تنمية المجتمع، مؤكدا على حرص الدولة و الوزارة على دعمهم في كافة المجالات وإقامة مشروعات تنموية تخدم النشء والشباب، كما أعرب عن سعادته بجامعة حلوان المتميزة بتخصصاتها الفريدة وعن استعداده لتقديم كافة أنواع الدعم لخدمة طلاب الجامعة و قد وعد سيادته بقيام الوزارة بصيانة ملاعب الجامعة.

ورحب نجم بوزير الشباب والرياضة و أكد على حرص الدولة على تمكين الشباب وإسناد العديد من المناصب القيادية لهم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فهم أمل الغد المشرق.

ثم وجه الدعوة للشباب والطلاب للاجتهاد وطلب العلم والمثابرة من أجل بناء مستقبل أفضل لمصر.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان هدية تذكارية ولوحة فنية لوزير الشباب والرياضة تقديرا له ولدوره في خدمة الشباب المصري، واختتم اللقاء بصورة تذكارية جمعت الوزير ورئيس الجامعة مع الطلاب.