الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق البرامج العلاجية لتحسين مستوى تلاميذ قرى الوادى الجديد

كشكول

أكد صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، على بدء  قطاع التعليم بالمحافظة وبالتعاون مع وحدة الصفوف الأولى بالمديرية فى تنفيذ برنامج علاجى للتلاميذ ضعاف القراءة والكتابة بالصفوف التعليمية من الرابع وحتى الثالث الإعدادى وخاصة بالمناطق والقرى المحرومة والنائية. 

وانطلقت لجنة مشكلة من الوحدة، مكونه من سحر مشعال _ رأفت همام _ محمد هارون _ محمد ابو الحسن لمدارس قري "الكويت _ فلسطين _ صنعاء" لتنفيذ البرنامج لتلاميذ وطلاب تلك المدارس وبحضور أولياء الأمور.

وشهدت الفصول الدراسية تفاعل متميز من جميع التلاميذ مع شرح المقاطع الصوتية وتكوين كلمات ودمج وتحليل  وتنفيذ عدد من المسابقات البسيطة لخلق جو تنافسى بين التلاميذ بالإضافة لتوزيع بعض  الهدايا العينية من قبل فريق الصفوف الأولى تشجيعا للتلاميذ على مواصلة التميز.

 وأثنى أولياء الأمور على تنفيذ البرنامج والذى يعمل على تحسين المستوى التعليمى للتلاميذ بالإضافة إلى تشجيعهم على الإستذكار شاكرين للجميع مجهوداتهم من أجل مصلحة أبنائهم. 

 ووجه مرغنى خالص  شكره وتقديره لفريق العمل بوحدة الصفوف الأولى ومجهوداتهم المبذولة تجاه تنفيذ البرنامج والذى يهدف أولا وأخيرا مصلحة الطالب وتحسين مستواه العلمى.