الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

برقم الجلوس.. نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020

تجارة القاهرة
تجارة القاهرة

تستعد كلية التجارة جامعة القاهرة لإعلان نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الأول 2019/2020، خلال الساعات القادمة، حيث أعلنت نتائج الفرقة الأولى، بنسبة نجاح لجميع الشعب 95.2% كمتوسط عام.

ووفق ما أعلنه الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن باقي الدفعات ستأتي تباعًا كل ٢٤ ساعة إعلان فرقة، لجميع الشعب.

وأكد رئيس الجامعة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن النسب التي تم عرضها بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الأول تشير إلى ارتفاع نسب النجاح والتقديرات عن الأعوام الماضية، حيث تم إعلان الكثير من النتائج في معظم الكليات بنسب نجاح عالية عن الأعوام الماضية، وباقي جزء في المراجعة حتى نتأكد من تطبيق قواعد العدالة، وعدم ظلم أي طالب أو مجموعة من المجموعات، طبقًا لقواعد التكافؤ والمنحنى الاعتدالي.

وقال الخشت: "دوما بناتي وأولادي طلاب جامعة القاهرة في المقدمة بناتي وأولادي أولى تجارة (جميع الشعب).. المتوسط العام لنسبة نجاح الفرقة الأولى لجميع الشعب ٩٥.٢ %. وباقي الدفعات تباعًا، أبشروا بقوله تعالى :(إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا )(الكهف : 30)".

وتابع: "أطمئنكم أيضا لنتائج حقوق جاري مراجعتها من المختصين لضمان العدالة، وباقي الكليات أبشروا معظم المؤشرات جيدة".

وكانت ظهرت نتائج الفرقه الأولى عربي، والفرقه الأولى انجليزي واكتواري وجورجيا، عبر الرابط التالي، الذي سيتم إعلان نتائج باقي الفرق عليه تباعا.

للحصول على النتيجة أضغط هنا.