رئيس التحرير
شيماء جلال

ذهبا لتصوير ابنهما فتعرضا لموقف محرج "صور"

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 03:24 م
أرشيفية
أرشيفية
منة الله عبدالرحمن
طباعة
يعاني الكثير من الأباء والأمهات من تربية اطفالهن خاصه الأبويين الجدد، حيث أنهم لم يستطيعوا التأقلم على الوضع الجديد بوجود المولود الجديد كاضطرابات في النوم وخاصة خلال الشهور الأولى بعد ولادة الطفل، مما يشعرون بالإرهاق الدائم لعدم حصولهم على قسط كاف من النوم.
وأوضح تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم، الأربعاء، أنه أثناء استعداد المصورة الفوتوغرافية "سارة يانكوفسكي"، التي استعان بها الأبوان لإجراء جلسة التصوير، لبدء عملها والتقاط مجموعة من الصور للطفل، لاحظت أن والديه غطا في النوم على نحو مفاجئ على أريكة في استوديو التصوير ونسيا أمر جلسة التصوير تمامًا.
وبدأ الأبوان منهكين للغاية، لدرجة أن المصورة، وهي من ولاية "جورجيا" الأمريكية، اعتقدت في البداية أنهما فقدا الوعي أو يعانيان من مشكلة صحية.
لكن بعد أن تأكدت من أنهما غطا في النوم بسبب الإرهاق الشديد الناجم عن رعاية طفلهما، قررت توثيق هذا الموقف، والتقطت عدة صور للطفل ظهر فيها نائمًا بهدوء في حين كان والديه نائمين بدورهما على الأريكة على بعد أمتار قليلة عنه.
ونقلت الصحيفة البريطانية عن المصورة قولها إن الأبوين أخبراها أن طفلهما يضطرهما للبقاء مستيقظين لأوقات طويلة، وأنهما يشعران بتعب شديد، وطلبت منهما أن يسترخيا ويشاهدا جلسة التصوير، في حين شرعت هي في التقاط صور للطفل بمفرده أولًا، ولم يمض سوى وقت قصير حتى اكتشفت أنهما نسيا كل شئ حولهما وغطا في نوم عميق.
وأشارت إلى أنه كان من الواضح أن الأبوين في حاجة إلى قيلولة، لذلك قررت عدم إيقاظهما، وقامت بتصويرهما وعرضت عليهما الصور في أعقاب ذلك؛ واستيقظ الأبوان بعد حوالي 45 دقيقة، وكانا يشعران بسعادة بسبب تمكنهما من الحصول على قسط ضئيل من الراحة.
وشاركت المصورة اللقطات الخاصة بالأم والأب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث لاقت تفاعلًا من قبل العديد من الرواد، وتمت مشاركتها بشكل واسع في الآونة الأخيرة.
ads