السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

قرار جديد من المدينة الجامعية لطلاب الأزهر بمدينة نصر

كشكول

أعلنت المدينة الجامعية لجامعة الأزهر فرع البنين والبنات بمدينة نصر عن فصل وجبات العشاء والافطار بدلًا من دمجهم فى وجبة واحدة كما هو المعتاد لطلاب الأزهر الشريف منذ فتح المدن أمامهم.

 

وقالت ادارة المدن الجامعية فى بيانها الرسمى، أن وجبة الافطار ستكون من السابعة حتى التاسعة صباحًا، والغذاء من الثانية حتى الرابعة عصرًا، والعشاء من الثامنة حتى العاشرة مساءًا كل يوم، دون وجود اى اختلافات على مدار العام.



كانت فتحت ادارة المدن الجامعية أبوابها امام الطلاب فى الفصل الدراسى منذ السبت الماضى، وذلك وفقًا لقرار الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة والذى أقر المواعيد وفقًا لما حددته ادارة مجلس الجامعة فى اجتماعها الأخير.

 

المدينة الجامعية للأزهر بالقاهرة

وتخدم ادارة المدينة الجامعية لجامعة الأزهر فرع مدينة نصر جميع الطلاب والطالبات المقيدين بالجامعة والقادمين من الاقاليم المختلفة عدا محافظتى القاهرة والجيزة الذين يمنعون من السكن الجامعى لقرب سكنهم من المدن بالقاهرة.

 

وتقدم المدينة الجامعية للطلاب 3 وجبات يوميًا وذلك لجميع الطلاب الساكنين فى حرم المدينة على مدار العام بوجبات متنوعة ومختلفة وفقًا للمواسم الصيفية والشتوية والتى تختلف فيها أنواع الطعام المقدم للطلاب.