السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

رد فعل أغنى رجل في العالم على زواج ابنته من شاب مصري

بيل جيتس
بيل جيتس

علّق الملياردير الأمريكي "بيل جيتس" مؤسس عملاق التكنولوجيا شركة "مايكروسوفت" على صورة نشرتها ابنته "جينيفر" عبر "إنستجرام" برفقة حبيبها الشاب المصري "نائل نصار" بعدما قبلت عرض زواجه.

ووضح بيل جيتس إلى فرحته بعلاقة الثنائي الجميلة من خلال تعليقه علي صورة أبنته عبر" تويتير" قائلًا: "أنا سعيد للغاية.. تهانينا"، فيما علقت والدتها "ميليندا جيتس": "أشعر بالسعادة الشديدة من أجلك أنت ونايل"، مباركين للثنائي زواجهما وسط سعادة عارمة وكيد "للعُزال".

فكان" نائل وجينيفر" حديث السوشيال ميديا منذ إعلان إرتباطهما، وأثارت علاقتهما ضجة كبيرة في مصر والعالم مؤخرًا لارتباط شاب عربي مصري بابنة أغنى رجل في العالم.

كانت جينيفر قد كتبت تحت صورتهما على انستجرام معبرة عن فرحتها الغامرة بطلب نايل يدها للزواج قائلة: "نايل أنت فريد من نوعك.. لقد فاجأتني في واحد من أفضل الأماكن التي شعرنا فيها بالحب سويًا".

وأضافت: "لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا، نتعلم، نكبر، نضحك، ونحب بعضنا البعض.. أقول نعم مليون مرة".

ونشر نايل صورته مع جينيفر وعلق "قالت نعم.. أشعر بأننى أسعد رجل فى العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير...لا يمكننى الانتظار حتى نستمر معًا خلال هذه الرحلة التى يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكننى أن أتخيل نفسى بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لي".