الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الفيوم يشهد المعرض الختامي لمعسكر اقرأ

كشكول


شهد محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، اليوم الخميس، المعرض الختامي لمعسكر اقرأ على مستوى المديرية، والمقام بمدرسة عزة زيدان الرسمية للغات، بحضور الدكتورة ميمي إسحق مدير عام الشئون التنفيذية، ومحمد أبوالحارث مدير عام إدارة غرب، حسني موجة عام المكتبات بالمديرية، والطلاب الفائزين فى المسابقات على مستوى الجمهورية وعلى مستوى المحافظة.

وتفقد وكيل تعليم الفيوم ومرافقوه المعرض المقام على هامش الاحتفال، ويحتوى على ورش تحدي القراءة، والابحاث والمعلومات، والبيئة والأرشيف، والملخصات والمطويات، والألبومات، والصحافة، وورشة أغلفة الكتب، حيث أشاد بالجهد المتميز المبذول في العمل وتقدم بالشكر لجميع الطلاب المشاركين ومنحهم شهادات تقدير.

وخلال الاحتفال، قدم الطلاب عدة فقرات خلال الأحتفال منها كلمة عن القراءة وأهميتها؛ وقصيدة فى حب مصر، واستعراض لفريق المسرح بمدرسة عزة زيدان، وقصيدة عن محافظة الفيوم.

كرم وكيل تعليم الفيوم الطلاب الفائزين على مستوى الجمهورية، حيث فاز الطالب مصطفي ربيع مصطفى مدرسة جرفس للتعليم الأساسي بسنورس، والطالبة مودة احمد فوزى مدرسة الغريب للتعليم الأساسي بسنورس، في مسابقة فرسان القراءة.

 كما فازت الطالبة ندا مصطفي محمود فى مسابقة القصة القصيرة على مستوى الجمهورية، وحصلت الطالبة مودة أحمد فوزى على المركز الاول على مستوى الجمهورية فى المشروع القومي للقراءة.

كما تم تكريم الطلاب الفائزين فى مسابقات المكتبات على مستوى المديرية وجميع الطلاب المشاركين أعمال فى معرض المكتبات بمعسكر إقرأ.

وتقدم وكيل تعليم الفيوم بالتهنئة للطلاب الفائزين، وجميع المشرفين على الطلاب ومديري المدارس الفائزة، والشئون التنفيذية وتوجيه عام المكتبات، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.