السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

المحرصاوي يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصي

كشكول

 

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر يرافقه الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة، مستشفى جامعة الأزهر التخصصي بمدينة نصر.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة والخدمات الطبية التى تقدمها مستشفى جامعة الأزهر، التخصصى برئاسة الدكتور محمد عجاج مدير المستشفى، وأثنى على الانضباط الملحوظ الذي لمسه من الأطباء وطاقم التمريض، والجهود التي تبذل لتخفيف المعاناة على المرضى من المواطنين المترددين على المستشفى.

 

وأكد المحرصاوى، أن قطاع الطب بجامعة الأزهر أحد أفضل وأهم القطاعات الطبية على مستوى القارة، مشيرا إلى أنه قد شهد تطورا كبيرا خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن زياراته المتكررة والمفاجئة شبه اليومية للمستشفيات التابعة للجامعة تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة في ضوء توجيهات ودعم الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على تحسين خدماتها الطبية المقدمة بكافة مستشفياتها الجامعية في مختلف التخصصات الطبية ، بالقاهرة والأقاليم.

ووجه رئيس الجامعة العاملين بالمستشفى بالحفاظ على هذا المستوى المتميز وبذل المزيد للقيام برسالتهم العظيمة تجاه المرضى، مؤكدا  توفير كل سبل الدعم الممكنه  لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وهي من أهم الأهداف التي تسعى جامعة الأزهر لتحقيقها في إطار خدمة المجتمع وتنمية البيئة.