رئيس التحرير
شيماء جلال

مفاجآت جديدة بتحريات الأمن عن "طفل الكرتونة"

الأحد 26/يناير/2020 - 04:00 م
أرشيفية
أرشيفية
شيماء منصور
طباعة

 مشهد ربما لا نراه إلى في المشاهد السينمائية، ولكنه حدث بالفعل في منطقة أبو نواس بالغردقة، حيث عثر أهالى منطقة السقالة، جنوب مدينة الغردقة، أمس، على طفل حديث الولادة، داخل كرتونة، أمام مسجد "اليسر"، وتم إخطار شرطة النجدة، وتحرير محضر بالواقعة، ونقله لحضانة مستشفي الغردقة العام.

البداية عندما فرغ أحد المصلين من صلاة العشاء بمسجد اليسر الواقع بمنطقة ابو نواس بالسقالة، عثر علي كرتونة وبالنظر بداخلها عثر على طفل حديث الولادة، وتجمع المصلين وقاموا باخطار شرطة النجدة، حيث أن الطفل كان ملفوف ببطانية داخل الكرتونية لا يتعدى الأسبوع الأول من عمره.

وبمواصلة التحقيقات تبين أن الطفل ناتج من زواج عرفى، وأن والدته ألقته أمام المسجد خوفا من أهلها ليكشف أمرها، وحررت مباحث قسم أول الغردقة محضرا بالواقعة وقدمت والدة الطفل للنيابة العامة، وجارى اتخاذ الأجراءات القانونية بذلك وإجراءات استلام الطفل من حضانة مستشفى الغردقة العام.

وكانت محافظة البحر الأحمر شهدت من قبل عدة قضايا مشابهة لمثل هذه القصية، حيث عثر الأهالي بمنطقة العرب بالدهار على طفل داخل صندوق قمامة، كذلك عثر العاملين بمستشفى القصير على طفل داخل حمام المستشفى، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية فى تلك القضايا.

ads