الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

طب الأزهر بأسيوط تحصل على شهادة الاعتماد من هيئة التدريب الإلزامي

أرشيفية
أرشيفية

حصلت كلية طب بنين الأزهر بأسيوط على الاعتماد من الهيئة القومية للتدريب الإلزامي للأطباء، ليؤكد قطاع الطب بجامعة الأزهر على أنه ماضِ في مساره الصحيح نحو التقدم والريادة.

من جانبه، قال الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة لقطاع الوجه القبلي، إن حصول كلية طب بنين الأزهر بأسيوط، على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية للتدريب الإلزامي للأطباء، يعد حلقة من سلسلة النجاحات التي حققتها الكلية خلال الفترة الماضية، في إطار دعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر.

وأعلن صديق، في هذا السياق، أن قطاع الطب بجامعة الأزهر يعد أحد أفضل وأهم القطاعات الطبية على مستوى القارة، مشيرًا إلى أن القطاع قد شهد تطورًا كبيرًا خلال المرحلة الحالية، مؤكدًا أن مستشفيات الجامعة تعد علامة مضيئة في عالم الطب داخليًا وخارجيًا وتقدم خدمة طبية متميزة بالمجان.

يشار إلى أن التعليم الطبي المستمر Continues Medical EducationCME""، يعد ضروريًا في ازدهار مقدمي الرعاية الصحية، فهو يسمح للممارس بالتعلم واكتشاف طرق قابلة للتطبيق لتحسين رعاية المرضى، وإدارة مهنته بشكل فعّال في المشهد المتغير باستمرار في المجال الطبي.