رئيس التحرير
شيماء جلال

رئيس جامعة الأزهر يستقبل فريق مراجعة الجودة بالإسكندرية

الإثنين 02/أبريل/2018 - 11:03 ص
كشكول
محمود علي
طباعة

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية، لمتابعة أعمال استقبال فريق المراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، خلال زيارتهم للكلية في إطار استكمال متطلبات الحصول على الاعتماد.

وأوضح بيان المركز الإعلامي بالجامعة، أن رئيس الجامعة شارك في اجتماع فريق المراجعة الخارجية، بحضور الدكتورة نادية الحناوي، عميدة الكلية، وأعضاء وحدة الجودة بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية الجودة، ومردودها الإيجابي على الكلية وأعضاء هيئة التدريس، والطالبات، والعاملين بالكلية، مشيرا إلى أن الجامعة تشهد حاليا طفرة في الاعتماد والجودة، حيث حصلت 8 كليات بالفعل على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، خلال الفترة الماضية، وقريبًا 10 كليات أخرى ستلحق بالتي تم اعتمادها، وذلك في إطار خطة الجامعة لاعتماد باقي الكليات خلال الفترة المقبلة.

من جانبها قالت الدكتورة نادية الحناوي عميدة الكلية، إن أعضاء اللجنة سوف يقومون بتفقد مبنى الكلية، وقاعات الدرس، وكذلك عقد لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الكلية، لمعرفة مدى تعريفهم بالجودة، ومشاركتهم فيها.

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads