الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

"طب أسنان بنات الأزهر" تكرّم المتميزين بحضور نائب رئيس الجامعة

كشكول

كرّم مجلس كلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتورة إيناس وبحضور الدكتور مصطفى عبد الغني نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، اليوم الأربعاء، المتميزين من أسرة الكلية سواء من أعضاء هيئة التدريس أو طالبات الكلية.

وقال عبدالغني، إن اجتماع اليوم وتكريم المتميزين من أبناء الكلية سواء أعضاء هيئة التدريس أو طالبات الكلية يؤكد أن كليات فرع البنات بجامعة الأزهر كليات متميزة إنسانيا وخلقيا وعلميا، وأنها يوما بعد يوم تثبت أنها رائدة في شتى المجالات.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن معظم كليات فرع البنات بالقاهرة قد حصلت على شهادة الجودة والاعتماد مما يؤكد أننا ماضون في طريقنا الصحيح نحو رفعة وازدهار مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة، لافتا إلى أن قيادات الأزهر الشريف لا تدخر جهدا في سبيل النهوض والارتقاء بجميع الكليات، حتى تتبوأ جامعة الأزهر مكانتها المرموقة التي تتناسب وقدم تلك المؤسسة على مدار أكثر من ألف عام تنشر علوم الدين والدنيا جنبا إلى جنب.

من جانبها أكدت عميدة الكلية، أن هذا التكريم الذي نحرص عليه اليوم بحضور جميع أسرة الكلية يتقدمهم الدكتور مصطفى عبدالغني، نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية السابق، إنما يعكس قوة ومتانة العلاقات الإنسانية بين جميع أبناء الكلية، ويرسّخ لدى الأجيال الجديدة والقادمة قيمة الوفاء، ويبعث برسالة إليهم بأن يسيروا على هذا الدرب.

وأوضحت، أنه تم تكريم الدكتورة نجلاء شوقي، رئيس قسم طب الفم، والدكتورة مي شفيق، مدير وحدة زراعة الأسنان بالكلية، بمناسبة فوز طالبات القسم بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلاب والطالبات على مستوى قطاع كليات طب الأسنان.