رئيس التحرير
شيماء جلال

جابر نصار يرد على منتقديه أثناء رئاسته جامعة القاهرة

الأربعاء 22/يناير/2020 - 08:42 م
كشكول
ثابت البطل
طباعة

رد الرئيس السابق لجامعة القاهرة، الدكتور جابر جاد نصار، على وصفه بالاتهامات الموجهة له بشأن تأجير قاعات تابعة للجامعة خلال فترة رئاسته لعدد من الكيانات الوهمية، مؤكيداً أن ذلك غير صحيح على الإطلاق.

وقال نصار على صفحته الشخصية بموقع ااتواصل الاجتماعي فيس بوك، "بشأن ما آثاره البعض حول الادعاء بأن جامعة القاهرة منذ ثلاث سنوات ( أثناء رئاستي )كانت تؤجر قاعاتها لكيانات وهمية ،فإن ذلك غير صحيح على الإطلاق، فقد واجهنا هذا الأمر ومنعناه منذ أول يوم لرئاستنا للجامعة، وحذرت منه مرارًا وتكرارًا، وقدمنا 40 بلاغًا إلى النيابة العامة بشأن الكيانات الوهمية.

وتابع: "عندما خالف مدير مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية ذلك وقام بتأجير قاعات المركز الاجتماعي في يوم الجمعة 27/11/2015، وعلمت بذلك داهمت المركز – في نفس اليوم وفي أثناء إلقاء المحاضرة - ولم أسمح لهم باستكمالها ، وأمرت الأمن الإداري بإخلاء القاعة فورًا؛ وقررت حينها إحالة مدير المركز للتحقيق".
وأضاف: "ولم يتكرر ذلك مرة أخرى لا في قاعات الجامعة ولا قاعات  المدينة ولا قاعات الكليات، كما أن هذه الصفحة تشهد بجدية  المواجهة أنذاك مع هذه الكيانات الوهمية وهو ما نشير إليه في التعليقات".


ads