الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية: نهتم بالقطاع الطبي ونسعى دائمًا لتطويره

الدكتور عادل مبارك
الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية

شهد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، تكريم وحدة  القياس والتقويم بكلية الطب للدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية السابق، تقديرا لمجهوداته منذ نشأة الوحدة والمساهمة فى تطويرها، بحضور الدكتور محمود قوره عميد الكلية والدكتور ناصر عبد البارى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور طاهر عبد الستار وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور جيهان صلاح مدير الوحدة.

جاء التكريم على هامش الاجتماع الشهرى لمجلس إدارة الوحدة، حيث وجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور أحمد جمال الدين على مجهوداته الواضحة فى تطوير الوحدة والمستشفيات الجامعية والكلية، تلك الكلية التى تضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس يعملون بمنتهى الدقة برخم الأعباء الملقاه على عاتقهم، ولكنهم متميزين وقادرين على تحقيق النجاح.

وأكد مبارك أن مهمة عضو هيئة التدريس الأولى هى أن يكون أستاذا مهما تقلد عدة مناصب، والجميع يكمل المسيرة من أجل المصلحة العامة، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة بالقطاع الطبي والسعي الدائم لتطويره وتقديم خدمة طبية وعلاجية على أعلى مستوى تعكس قيمة المكان الذى ينتمى إليه، متمنيا التوفيق لجميع أبناء الكلية والتعاون الدائم لتطوير المستشفيات الجامعية التى تخدم المواطنين.

كما أشاد مبارك بأعمال وحدة القياس، والتقويم بالكلية ومهمتها فى ضبط الأداء بالامتحانات.

كما وجه قوره الشكر لرئيس الجامعة على دعمه للكلية ومختلف أنشطتها، وتواجده فى مختلف الملتقيات، والشكر لعميد الكلية السابق لما قدمه خلال سنوات عمله ومجهوداته فى خدمة الكلية وتطويرها، مؤكدًا على استمرار مسيرة العمل بتعاون كافة الأطراف لتحقيق المزيد من التطور والتقدم والإنتهاء من كافة التجديدات والإنشاءات والتجهيزات فى أسرع وقت من خلال وضع خطة عمل مجدولة جارى العمل على تنفيذها.

وأعرب جمال الدين عن سعادته بهذا التكريم مشيدا بقدرات الوحدة على كافة المستويات والتى أثبتت جدارتها على مستوى جميع وحدات القياس والتقويم وتضم نخبة متميزة قادرة على تحقيق العديد من الإنجازات، والشكر لرئيس الجامعة وعميد الكلية على هذه اللفتة الكريمة.

وعرضت الدكتورة جيهان صلاح تاريخ إنشاء الوحدة وماتم خلال السنوات الماضية، ومهام الوحدة ومقترحات تطوير الوحدة، والشكر لكل من ساهم فى إنشائها وتطويرها.

واختتم اللقاء بإهداء رئيس الجامعة درع مقدم من الوحدة للدكتور أحمد جمال الدين عميد الطب السابق.

حضر أيضا اللقاء المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، الدكتور محمد الصاوى مدير عام المستشفيات الجامعية، الدكتور أحمد القرش مدير مستشفى الطوارئ.