رئيس التحرير
شيماء جلال

"فيس بوك" يفجر أزمة بين طالب ثانية ثانوي ومديرة مدرسته

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 05:33 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
بعد أن ادعت أن طالب الصف الثاني الثانوي هاجمها وسبها علي صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، اتهم طالب بثانية ثانوي مديرة مدرسة العباسية الثانوية العسكرية بإدارة وسط التعليمية بالتعدي عليه.

ومن جهته أصدر السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعليماته لمديرية التربية والتعليم، بالتحقيق الفوري في واقعة تعدي مديرة مدرسة العباسية الثانوية العسكرية بإدارة وسط التعليمية، على أحد الطلاب وفحص الأمر وعرضه عليه.

وأوضح بيان صحفي صادر عن تعليم الإسكندرية، أن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، شكل لجنة من الاتصال السياسي والتعليم العام وإدارة الأمن بالمديرية والشئون القانونية لتنفيذ تعليمات المحافظ والتحقيق مع مديرة المدرسة في واقعة اتهامها بالتعدي على طالب بالصف الثاني الثانوي بدعوى قيامه بمهاجمتها وسبها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأكد الديب أنه سيتم رفع تقرير اللجنة المحافظ ومحاسبة المخطئ بعد فحص نتائج التحقيقات مع الطرفين.

كانت شكوى وردت إلى محافظ الإسكندرية من أحد اولياء أمور طالب بمدرسة العباسية الثانوية بنين، تفيد بتعدي مديرة المدرسة بالضرب على نجله بدعوى قيامه بسب المدرسة على “فيس بوك”.
ads