الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

للعام الثاني على التوالي.. التعلم المدمج بجامعة بني سويف يحصل على شهادة "الأيزو"

كشكول

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن حصول مركز "التعلم المدمج" على شهادة الأيزو 2015 – 9001 للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد مراجعة ملفات المركز بواسطة خبراء الشركة الروسية بحضور الدكتور صبري تمام مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، والدكتور خالد عباس مدير المركز.

 وأوضح رئيس الجامعة، أن هذه الشهادة تعد من أكبر الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية والتي تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإداري الفعلي، واستيفاء معايير مصلحة المستفيد من الخدمات المقدمة، والمعايير المطلوبة لجودة الجهاز الإداري.

وأضاف حسن، أن الجامعة تقوم بتنفيذ برنامج شامل لتطوير أداء وكفاءة الجهاز الإداري بالجامعة حيث تم تنفيذ برنامج تدريبي لمديري الكليات ومساعديهم في محاور عديدة تشمل الجوانب المالية والقانونية في العمل الجامعي والنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وتنمية الموارد الذاتية والإدارة الجامعية ونظم إدارة الجودة من أجل تحقيق مزيد من التميز المؤسسي ما يمكن الجامعة من أداء رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

 

كما قدم رئيس الجامعة الشكر للعاملين بمركز التعلم المدمج ومدير المركز ووحدة ضمان الجودة لجهودهم نحو الارتقاء بالجهاز الإداري للجامعة، لافتاً إلى ضرورة الاستمرار في عملية التطوير الإداري التي تخدم العملية التعليمية والبحثية.