الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس العلاقات بـ"إعلام القاهرة": "الخشت" أحدث نقلة بالجامعة.. ولم أقصد الإساءة

كشكول

نفت الدكتورة إيمان جمعة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أية نية للإساءة لجامعة القاهرة أو رئيسها، وشددت على اعتزازها وفخرها بالانتماء إلى جامعة القاهرة، مؤكدة أن قيادة الجامعة تحترم القانون وأحكامه وقدسيته ولايمكن التشكيك في ذلك حسب جريدة الأخبار.

وأضافت جمعة، على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلة "لم أقصد البتة  الإساءة إلي الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة الذي أقدره تقديرا كبيرا وله مني كل الاحترام، و لم أقصد سيادته أصلا بحديثي، وما يهمني الآن هو تصحيح و تبديد أي  سوء فهم لما نشرته من قبل".

وأكدت جمعة، أن الدكتور محمد الخشت، ساهم بشكل كبير في دعم عمليات التطوير في مختلف الكليات والارتقاء بالجامعة وتحقيقها نقلة نوعية في التصنيفات العالمية. كما أضافت ان المواقف المختلفة تؤكد حرص رئيس الجامعة على المبادئ والقيم التي تجعلنا نفخر بالانتماء لجامعة القاهرة.

ومن ناحية أخرى، أعلن الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمى باسم جامعة القاهرة عن ترحيب رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت بالتصريحات الصحفية للدكتورة إيمان نعمان جمعة الأستاذ بكلية ورئيس قسم العلاقات والإعلان وما نشرته مؤخرا علي صفحات جريدة الأخبار وعلى صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، حول تقديرها واحترامها لموقف إدارة الجامعة من الحكم القضائي الخاص بتعيين معيدة بقسم العلاقات العامة بالكلية استدراكا لما سبق وأن كتبته ونشرته علي صفحتها الشخصية علي موقع الفيسبوك حول الموضوع نفسه.