الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

استياء بسب عدم إطلاق موقع تلقي مقترحات على جدول الثانوية الأزهرية

كشكول

أعرب عدد من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، عن استياءهم لعدم إطلاق الموقع الخاص بتلقي مقترحاتهم على جدول امتحانات نهاية العام، على الغرم من الإعلان عنها الأحد الماضي.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية، الجدول المقترح لامتحانات الشهادة الثانوية بقسميها " علمي ـ أدبي" لإبداء آراء الطلاب عليها، يوم الأحد الماضي.

وقال الطلاب:" قطاع المعاهد لم يعلن حتى الآن عن مكان تلقي مقترحاتنا على جداول امتحانات نهاية العام، على الرغم من مرور خمسة أيام حتى الآن على موعد الإعلان عنها، وتابعنا بوابة الأزهر التعليمية أكثر من مرة ولم نجد شيئا".

وتابع الطلاب:" " كان من الممكن التأني في إعلان الجداول حتى يتم الانتهاء من الموقع الخاص بتلقي المقترحات، بدلا من الإعلان عنها، ونضطر أن ندخل على الموقع التعليمي للأزهر بين الحين والآخر، دون جدوى، ما يستغرق منا وقتا طويلا".

في الوقت نفسه قال مصدر بالأزهر الشريف، إنه يجرى العمل حاليا على تطوير الموقع الخاص بتلقي مقترحات طلاب الشهادة الثانوية على جداول الامتحانات، ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أنه سيتم عمل استبيان على بوابة الأزهر الإلكترونية لتلقي مقترحات الطلاب على الجداول، حتى نهاية الشهر الجاري، تميهدا للإعلان عن الجداول النهائية.