الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مرغني" يشدد على تحرى الدقة في التصحيح والمساواة بين الطلاب

كشكول

واصل تعليم الوادى الجديد، إجراء امتحانات سنوات النقل للفصل الدراسى الاول ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠م بجميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

وأجرى صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الخميس، جولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية وبمرافقة الدكتور القذافى خلف عبد الوهاب رئيس مجلس الآمناء والمعلمين بالمحافظ

تضمنت الجولة تفقد لجان الإمتحانات وأعمال الكنترول مدارس بورسعيد ابتدائية وبورسعيد إعدادي وبولاق للتعليم الأساسي ومدرسة اللغات بولاق مطمئنا على سير منظومة العمل وتوفير كافة الإحتياجات اللازمة لسير العملية الإمتحانية بكل يسر وسهولة، حيث ناقش الطلاب حول الورقة الإمتحانية ومدى وضوحها ووضوح الأسئلة.

وأشار مرغني إلى جميع اللجان تم تجهيزها على اكمل وجه وذلك بجميع الإدارات التعليمية مؤكدا على التزام الجميع بالتعليمات المنظمة للامتحانات.

وخلال تفقده الكنترول بمدرسة الثورة الإبتدائية شدد مرغنى على تحرى الدقة في التصحيح والشفافية والعدل والمساواة بين الطلاب وأن يأخذ كل ذي حق حقه.

يأتى ذلك في إطار حرص وكيل التعليم بالمحافظة على إجراء جولات مفاجئة للمدارس، بهدف متابعة سير أعمال الامتحانات على أرض الواقع وحال وجود مشكلات يتم العمل على حلها بشكل فوري.