الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنيا:"منتدى الشباب"انعكاس لنجاح الدبلوماسية المصرية

كشكول

شارك الدكتور مصطفي عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، في منتدي شباب العالم 2019 في دورته الثالثة، والتي تنطلق فعالياته في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019، بمشاركة 7500 شاب من مختلف جنسيات دول العالم ممثلين لـ 196 دولة.

وأشار عبد النبي، أن المنتدي انعكاساً لنجاح الدبلوماسية المصرية، ورسالة سلام من أرض السلام تدعو إلي الوحدة بين شعوب العالم، مطالباً الشباب الجامعي الحرص علي متابعة وقائع المنتدي وفعالياته ومناقشاته، باعتباره نافذة لشباب مصر والعالم واحد أكبر المنصات العالمية للشباب لمناقشة مختلف الموضوعات التي تشغل العالم اليوم والمستقبل، وتشجع الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين، أوكمشاركين بورش العمل، أوبنموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بمطار شرم الشيخ، الدكتور أحمد التلاوي مدير مركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا، والباحث في شئون الشباب، وأحد المتحدثين بالمؤتمر.

كما شهد رئيس الجامعة مساء أمس، افتتاح مسرح شباب العالم، والذي من المنتظر أن يشهد الكثير من العروض الإبداعية التي يقدمها الشباب من مختلف جنسيات العالم. كمنصة إبداعية لمناقشة قضاياهم وعرضها.