الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التفاصيل الكاملة لفيديو تعذيب طفل على يد والدته

كشكول

أثار مقطع فيديو متداول عبر صفحات المواقع التوصل الاجتماعي "فيس بوك"، لإحدى الأمهات أثناء تعذيبها طفل لا يتجاوز الخمسة أعوام، مطالبة إياه بمناشدة والده من أجل الحضور وأخذه، وذلك لعدم قدرتها على تربيته، حالة من الاستياء والغضب من قبل رواد السوشيال ميديا، وسط مطالب بالتدخل لانقاذه.  

الأب: الأم لا تصلح للتربية

وكشف الشاعر عادل نافع والد الطفل مروان صاحب الأعوام الأربع، ومقيم بالسويس، أنه متزوج منذ 20 عاماً ولديه 4 أولاد، سبق وتزوج من هذه السيدة وأنجب منها مروان، لكنها طالبته بتطليق زوجته الأولى فرفض، فانفصلا منذ سنتين ونصف، وقامت بمطالبته بمبالغ خيالية، وعندما طالبها بالحصول على الولد رفضت وطالبت بأموال.

وأضاف، القانون في صالح الأم فقط، في حين أن عدم صالحيتها لا يمنع من الحصول عليه منها رغم وجود 4 أبناء آخرين يقوم بتربيتهم على أكمل وجه، في حين، مهددة - بحسب زعمه- أنها لن تتركه له أو تبقيه معها.

الأخت لأب: بتعمل كده لأنها عارفه اننا بنحبه

في حين، أكدت "ر. عادل"، أخت مروان لأب، تفاصيل ما جاء عبر المقطع، لأخيها غير الشقيق، على يد والدته، قائلة:" مروان ٤ سنين أخويا مشوفتوش من سنتين من أم تانية الذي لا يصح لها مثل هذا الإسم أساساً، حضرتها زي مابتقول في الفيديو وزي ما بتبعتلنا دايما من شتايم وسب وضرب لأخويا اللي هي بتدعي إن إحنا مش عايزينه وبتدعي إنها مظلومة وبريئة والحقيقة إنها رافضة تدينا أخونا أساسا".

وتابعت:" بتعمل كدا لأنها عارفة مدي حبنا ليه ومدي خوفنا عليه ومستعدين نعمل المستحيل عشان نوصله، عاوزة تستدرجنا والله أعلم ليه، لأنها كانت دايما بتقول تعالى يا عادل، وأنا أجيب رجالة ويضربوك ومن هذا الكلام"، مضيفة:" من الأخر شايفة أخويا بأنه اللعبة اللي هتتحكم بيها فينا"، لافتة إلى أن الأم وتدعى " ت .ا" عيلتها مقطعاها".

الأم: رد فعل لإهانة أبوه لي .. وبعامل ابني كويس

بينما قالت الأم وتدعى تهاني إحسان والدة الطفل والتي تظهر في الفيديو تقوم بتعذيبه، إن الأب كثير الزواج وعندما تزوجها طالبها بالتخلي عن ابنتي التي أنجبتها من زوج آخر، مشيرة إلى أنه قام بتعذيبها هو وأهله، وحكموا عليا بالتنازل عن كل حقوقي وأخذ 300 جنيه كل شهر.

وتابعت: لم أقم بمعاملة الطفل بهذا الشكل من قبل، وقال عني كلام كتير، وتساءلت: ليه مرفعش رؤية عشان ياخد ابنه؟، عندي عروسة 16 سنة وعلاقتي بعائلة والدها كويسة".

 وأكدت: "الفيديو اللي بيحتفل فيه مع ابنه بعيد ميلاده كان في شقتي، وقال عني اني بعامل ابنه كويس، وبدخل ابني أفضل الحضانات"، مشددة: "2500 باخدهم من مدير إدارة في البترول بدخل ابني منهم حضانه بـ500 جنيه، عنده أنيميا وحديد وكنت بجيب العلاج على حسابي".

واختتمت: "مش هضر نفسي واطلع في الفيديو كده، أنا بطلبه ياخد ابنه طالما بيشتمني وبيهني"، مشددة على أن ضربها للطفل رد فعل على الإهانة التي يقوم بها الأب لي، مؤكدة:"عاوز ياخده ياخده بالمحكمة، ولي رد شرف على الإهانات دي".  

وحول ما ظهر بالفيديو من تعذيب، قالت:"أنا ضربته فوقع بالكرسي، الولد مفهوش لاخدش ولا تعويره".