رئيس التحرير
شيماء جلال

بسبب شاحن موبايل.. تفاصيل مصرع حفيدي وزير التنمية المحلية الأسبق بالسعودية

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 01:39 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة

كشف تقرير صادر عن هيئة الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، أن سبب وفاة الطفلين "هنا" و "سليم" سماحة، يرجع إلى حدوث ماس كهربائي في "المشترك" الذي كان يوجد به شاحن الهاتف المحمول خلال نوم الطفلين بغرفتهم.

وقال خالد سماحة، والد الضحيتين، تفاصيل وقوع الحادث، في مداخلة هاتفية ببرنامج"كل يوم" المذاع عبر قناة "ON E": إن "وقت وقوع الحادث الطفلين مستغرقين في النوم بغرفتهم، حتى يستطيعوا الاستيقاظ مبكرًا للذهاب للمدرسة".

وأضاف "سماحة": "خرجت من المنزل في طريقي لقضاء أمور خاصة، ولم يمضِ 10 دقائق، حتى فوجئت باتصال من صاحب السكن، يخبرني بخروج دخان من غرفة أطفالي، طلبت منه كسر الباب لإنقاذهما، وبالفعل فعل ذلك، لكن وجدهما في حالة إغماء من شدة الأدخنه".

كانت طائرة مصر للطيران القادمة من المملكة العربية السعودية، وصلت إلى القاهرة، صباح اليوم الخميس، على متنها جثمان الطفلين المصريين "هنا" 11 سنة، و"سليم" 9 سنوات، المتوفيين في مدينة الرياض، بسبب حريق نتج ماس الكهربائي

يذكر أن الطفلين، حفيدا وزير التنمية المحلية ومحافظ سوهاج الأسبق اللواء محسن النعماني، وأبناء شقيقة الإعلامية الدكتورة نرمين النعمانى بالتليفزيون المصري Nile Tv، ومستشار وزير التربية والتعليم للعلاقات الدولية.

وغادر مع الطفلين والديهما وجدهما اللواء محسن النعماني والسيدة حرمه الذين قدما إلى الرياض يوم الإثنين الماضي، فور علمهما بالحادث.

 

ads