السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب حقوق أسوان يمثلون مسرح الجريمة

كشكول

أكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، أهمية كلية الحقوق التي تمثل قلعة الحريات والتي تلقى الدعم الكامل من إدارة الجامعة، موجهًا رسالة إلى الطلاب واتحاد الطلاب الذي تم تنصيبه اليوم، قائلا: إنهم يمثلون أمل المستقبل وقادته في محراب المحاكم ونبراس العدالة وأن الجامعة لا تدخر جهدا في دعم الأنشطة الطلابية والعمل على المزيد من التواصل والتعاون لتحقيق أهداف وإنجازات الجامعة بسواعد أبنائنا الطلاب.

وأوضح الدكتور أيمن عبدالغفار، وكيل كلية الحقوق جامعة أسوان، أن كلية الحقوق تلقى دعمًا كبيرًا من رئيس الجامعة الدكتور أحمد غلاب، وأن هذا الحفل تنظمه كلية الحقوق والذي تسعى من خلاله على إرساء مبادئ العدالة.

ونظمت كلية الحقوق بجامعة أسوان، اليوم، حفلا لتنصيب اتحاد الطلاب الجديد بالكلية، بمقر الكلية بالحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة، بحضور كل من رئيس جامعة أسوان، والمستشار شافعي صالح نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمستشار تهامي سيد عمر رئيس هيئة قضايا الدولة بأسوان، والمستشار ياسر عبد الظاهر نائب رئيس مجلس الدولة ورجال القوات المسلحة والشرطة، والدكتور أيمن عبدالغفار وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسين عبيد عون الله أستاذ مساعد الشريعة بالكلية، والعديد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وتضمن الاحتفال عرض الطلاب مسرحية طلابية، بتمثيل مسرح الجريمة وقدم طلاب كلية الحقوق بورتريه فنيا بصورة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة تعبيرًا عن سعادتهم بحضور رئيس الجامعة للحفل ودعمه للكلية.

والتقط الطلاب صورا تذكارية مع رئيس الجامعة بعد أن أقسم الطلاب قسم الاتحاد في حضور نخبة كبيرة من المستشارين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونهم وطلاب الكلية.