رئيس التحرير
شيماء جلال

بسبب علاقة غير شرعية... أم تنهي حياة أطفالها الثلاثة

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 05:58 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
قضت  محكمة جنايات دمياط بإحالة أوراق الأم المتهمة بقتل أبنائها الثلاثة إلى المفتي، للتصديق على حكم إعدامها شنقا، وذلك بعد 4 سنوات من ارتكابها للجريمة، التي وقعت في العام 2015، وحددت المحكمة جلسة 5 يناير للنطق بحكم الإعدام.

وبدأت الواقعة بتعرف الأم القاتلة على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكانت تقيم هي في دمياط وهو بالقاهرة، وحاولت استغلال  الخلافات الزوجية المتكررة بينها وبين زوجها، واستمرارها معايرتها له بأنه عامل زراعي بينما هي حاصلة على مؤهل عال، لتلجأ لأول شاب يقابلها ويطلب منها إقامة علاقة غير مشروعة، ثم انتقل للحديث معها على الهاتف وبرامج المحادثة "فايبر" و"ماسنجر"، و قررت التخلص من الأطفال لتتمكن من السفر إليه بمفردها.

 وأقدمت علي خنق الأطفال الثلاثة بفوطة مبللة، وادعت تعرضهم للتسمم بسبب وجبة غذائية، وانطلت هذه الحيلة  على مفتش الصحة الذي كتب في تقريره أن الوفاة حدثت نتيجة تسمم، بخاصة مع ظهور علامات على فم المجني عليهم، إلا أن الطبيب الشرعي كشف المستور، لتعترف الأم بقتلهم، وتقدم للمحاكمة التي انتهت بإدانتها بالقتل.

"قالت الام في اعترافتها "قتلت مهند الأول بالفوطة، لغاية ما اتأكدت إنه مات، وبعدها نور بنفس الطريقة، وفي الآخر حطيت الفوطة على بوق نادين لحد ما ماتت".

 "سلوى. ى"، 29 سنة، التي لقبت بالأم القاتلة،اعترفت  أمام وكيل نيابة فارسكور يوسف غازى، بإنهاء حياة أطفالها الثلاثة، الذين لم تتجاوز أعمارهم 5 سنوات، وهم نائمون، ولم تستجب لعلامات الفزع والرعب التي بدت على وجوههم أثناء لفظ أنفاسهم الأخيرة على يدها.
ads