الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الإسكندرية: تسليم جثمان شهداء أتوبيس المدرسة الخاصة لذويهم

كشكول

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن هناك 3 وفيات، و10 مصابين في حادث تصادم أتوبيس مدرسة “وادي الملوك” الخاصة في الكيلو 21 بطريق الإسكندرية مدرسي بسيارة ملاكي، مؤكدين أن جميع المصابين في حالات مستقرة، وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، فضلًا عن تحويل طالب واحد إلى مستشفى الطلاب، وهو أيضًا في حالة مستقرة.

وأشار وكيل التعليم بالإسكندرية في تصريحات صحفية، إلى أن محافظ الإسكندرية متواجد الآن مع أهالي ضحايا الحادث في مستشفى العامرية، لإنهاء إجراءات تسليم جثامينهم، ويرافقه سكرتير المحافظة، ووكيل الصحة وعددا من القيادات التنفيذية.

يشار إلى أنه لقى 3 تلاميذ مصرعهم، فيما أصيب 8 تلاميذ آخرين، وشخصان إثر حادث تصادم أتوبيس مدرسة وسيارة ملاكي، بطريق “الإسكندرية – القاهرة الصحراوي”، مساء اليوم الخميس.

وتعود الواقعة إلى تلقي قسم شرطة ثان العامرية، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم أمام قرية أحمد عرابي، بطريق الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات إدارة المرور برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وكشفت المعاينة الأولية أن أتوبيس تابع لمدرسة خاصة، مقرها الكيلو 21، اصطدم بسيارة ملاكي أثناء الدوران للاتجاه الآخر بالطريق المشار إليه.

وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العامرية العام، فيما تم نقل الجثث لمشرحة ذات المستشفى، وتحرر محضر بقسم شرطة ثان العامرية بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق‎.