الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس اتحاد طلاب بنى سويف يستعرض خطة الاتحاد في مجلس الجامعة

كشكول

استعرض مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن في جلسته رقم 177 الخطة التي اعدها اتحاد الطلاب الجديد للنهوض بالأنشطة الطلابية ، وقدمها الطالب على عليوة رئيس الاتحاد ونائبة يونس شعبان، خلال حضورهما جانبًا من اجتماع المجلس بدعوة من رئيس الجامعة .

حيث رحب رئيس الجامعة بالتشكيل الجديد ووجه لهم التهنئة. كما وجه الشكر للعمداء ورعاية الشباب وإدارة الأمن على جهودهم المبذولة في سير العملية الانتخابية.

وأكد أن مكتبه مفتوح لتلقى أفكارهم مضيفا اننا نتبع سياسة التواصل والحوار لمصلحة الطلاب، ولتطوير المنظومة التعليمية والنشاط الطلابي، وأكد على دعمه الكامل لهم لأنهم الصوت المعبر عن طلاب الجامعة. كما وجه مجالس الكليات بالتواصل معهم و الاستجابة لمطالبهم البناءة .

وقد استعرض رئيس الاتحاد ونائبه محاور الخطة التي تعتمد تطبيق اللامركزية والانفتاح على كل الافكار الجديدة مع تحقيق التوازن عبر التنسيق الدائم مع كل رؤساء اللجان والاتحادات بالكليات وذلك لتنفيذ خطة الاتحاد على اكمل وجه ممكن.

واشار نائب الاتحاد يونس شعبان اهتمام الاتحاد بالأنشطة الطلابية مؤكدا أنه يتم الترتيب للاحتفال بيوم متحدى الاعاقة اول ديسمبر القادم لخلق تفاعل طلابي داخل الجامعة كما سيتم تكريم الاتحاد الأسبق.