السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

10 شروط للتقدم بجائزة "محمد بن زايد لأفضل مُعلم"

كشكول

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا، بديوان عام الوزارة، وذلك للإعلان عن إطلاق جائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي" في مصر.

من جانبها أعلنت دولة الامارات أنه لأول مرة تقرر فتح باب الاشتراك للمعلمين المصريين في جائزة محمد بن زايد للمعلم الخليجي في نسختها الثالثة لأول مرة هذا العام، ومن المقرر أن تكون الجائزة مليون جنيه للمعلم الفائز.

نقدم فيما يلي الشروط التقديم للجائزة:

1. اللغة العربية هي اللغة المعتمدة، وفي حال سرد بعض التعريفات والمصطلحات بلغات أخرى، يجب توضيحها ضمن مسرد المصطلحات.

2. يسلم طلب الترشح في الموعد المحدد، وفقاً للخطة الزمنية للجائزة، ولن يتم قبول أي طلب بعد تاريخ التسليم النهائي.

3. تعبأ استمارة الترشيح المتوفرة على موقع الجائزة إلكترونيًا، حسب عدد الكلمات المطلوبة، ولا تقبل الإستمارات المكتوبة بخط اليد.

4.ترفق عدد 8 شواهد لكل معيار فرعي ويكون حجم المرفق لا يزيد عن 5 ميجابايت. كما لا تقبل الروابط الإلكترونية التي تحتوي على أدلة إضافية.

5. يجب ترقيم المرفقات والوثائق الثبوتية بشكل متسلسل وفقًا للمعايير الرئيسية والفرعية.

6. يلغى طلب الترشيح في حال ثبوت عدم صحة أحد الأدلة أو الوثائق المقدمة، أو عدم التزام المرشح بالشروط العامة أو الفنية للجائزة.

7. يجب التأكد من أن جميع المرفقات عبارة عن نسخة طبق الأصل، وعلى المتقدم الاحتفاظ بالأصول لإبرازها أمام لجنة التقييم عند الطلب.

8. عند صياغة ملف الترشيح لابد من مراعاة المعايير الواردة في الدليل، مع ضرورة الإشارة إلى المرفقات والأدلة الداعمة عند الاستشهاد بها في النص.

9. إرفاق صورة شخصية بخلفية بيضاء، مع نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.

10. إرفاق الوصف الوظيفي، والسيرة الذاتية، بحيث لا تزيد عن 3 صفحات.