الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"بيري عيسى".. حكاية أصغر موهبة في مبادرة "المستقبل لهن"

كشكول

كشفت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، عن ثالث وأصغر نماذج التميز والمواهب من الطالبات، التي تأتي في إطار المبادرة والحملة التي أطلقها الاتحاد بعنوان "المستقبل لهن"، وتهدف إلى إبراز وتسليط الضوء على الطالبات المتميزات والمتفوقات في شتى المجالات بالمراحل التعليمية المختلفة.

وقالت "أحمد"، في تصريحات صحفية، إن النموذج الثالث بالمبادرة هو للطفلة الموهوبة بيري محمد عباس عيسى، البالغة من العمر 5 سنوات وفي مرحلة kg1 بمدرسة سانت فاطيما في مدينه نصر، والحاصلة علي المستوي الثاني -فردي عام- في بطولة الجمهورية للجمباز انسات تحت 6 سنوات في الموسم الرياضي 2019-2020، واللاعبة في نادي اتحاد الشرطة الرياضي.

وأشارت، إلى أن "بيري" رغم أول مشاركة لها في منافسات لعبة الجمباز، إلا أنها استطاعت أن تحصل علي لقب ومستوي متميز بين المنافسين في البطولة التي أقيمت بنادي المقاولين العرب، وذلك يرجع لتشجيع ومساندة أسرتها لها علي كافة المستويات.

فيما يقول والد "بيري":"بنحاول نوصل معاها في التمرين لأقصى درجات الكفاءه، كما نوفر ونسخر لها جميع الامكانيات والمناخ المناسب لتشجيعها علي التفوق الرياضي والدراسي أيضاً، ونفسها تبقي دكتورة".

وناشدت صاحبة مبادرة "المستقبل لهن"، مدرسة سانت فاطيمة بمتابعة وتشجيع الطفلة بيري بشكل دائم ومستمر، كذلك تشجيع باقي الطالبات المتميزات في جميع الأنشطة والمجالات، قائلة: "المستقبل لهن".