الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نيرة مسعود أولى مواهب حملة "المستقبل لهن" (صور)

كشكول

أعلنت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، عن أول نموذج متميز وموهوب من الطالبات، في إطار المبادرة والحملة التي أطلقها الاتحاد بعنوان "المستقبل لهن"، والتي تهدف إلى إبراز وتسليط الضوء علي الطالبات المتميزات والمتفوقات في شتي المجالات بالمراحل التعليمية المختلفة.

وقالت "أحمد"، في تصريحات صحفية، إن هناك  نموذج مشرف وموهوب في الرسم والموسيقي وهي الطالبة نيرة أحمد محمد مسعود، بالصف الثاني الثانوي في مدرسة بهتيم الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية.

وأوضحت أن الطالبة متفوقة في الدراسة ولديها موهبة في الرسم والموسيقي وعلى قدر كبير من العلم والثقافة، ودخلت مسابقات عديدة منها الهندسة وآدم وحنين، وفازت في مسابقات وكرمتها كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

"نيرة" التي تتولي والدتها مسئوليتها ورعايتها بشكل أساسي، حصلت على المركز الثاني بالصف السادس الابتدائي، والمركز الثالث في الصف الثالث الإعدادي، وتقدير جيد جدا بالصف الأول الثانوي، حيث تقول والدتها أن نجلتها متفوقة ومحبوبة جداً من قبل المعلمين والمعلمات والطالبات ف الثانوىة العامة واجتهدت واشتهرت بموهبة الرسم والموسيقى الحمدلله على قدر كبير من العلم والثقافة والشخصية وكل من حولها يعرف قيمتها ويعطيها حقها.

وعرضت مؤسس اتحاد أمهات مصر، علي صفحة الاتحاد في الفيس بوك، مجموعة من الرسومات الخاصة بالطالبة الموهوبة والمتميزة، تشجيعا وتكريما لها علي تفوقها وتميزها، متمنية لها مستقبل باهر.